الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير آليات وخطوط إمداد إرهابيي أردوغان السفاح بريف إدلب

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم أوكارا وآليات وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «الطيران الحربي نفذ غارات جوية على تجمعات للتنظيمات الإرهابية في بلدة أبو الضهور وشمال خشير وأم جرين وتل سلمو وجنوب المطار العسكري والترعة جنوب شرق مدينة إدلب».

وأكد المصدر: «مقتل عدد من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” خلال الغارات وتدمير آلياتهم».

وأشار المصدر إلى أن: «سلاح الجو دمر مرابض هاون ومدفعية في طعوم وبنش وشمال الصواغية كانت التنظيمات الإرهابية تستخدمها في الاعتداء على بلدة الفوعة وقرية كفريا بالريف الشمالي الشرقي».

وكانت مجموعات الدفاع الشعبية بالتعاون مع الأهالي أحبطت أمس هجوم أعداد كبيرة من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” على بلدة الفوعة ودمرت لهم عربة ثقيلة حاولوا بواسطتها اقتحام البلدة عن طريق محور قرية دير زغيب.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم “أحمد ابراهيم شيخو” و “علي كامل السطاف”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن: «سلاح الجو نفذ غارات على تجمعات التنظيمات الإرهابية وخطوط إمدادها القادمة من الأراضي التركية ما أسفر عن مقتل العشرات من أفرادها وتدمير أوكارهم في زردنا ومعرتمصرين ورام حمدان وكفر يحمول بالريف الشمالي».

وفي الريف الجنوبي الغربي تكبد إرهابيو “جيش الفتح” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال غارات جوية نفذها الطيران الحربي على أوكارهم وتجمعاتهم بمدينة جسر الشغور وقريتي سفوهن والهبيط.

وأسفرت العمليات التي نفذتها وحدات الجيش أمس في إطار الحرب على الإرهاب التكفيري في مناطق متفرقة من إدلب عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.