الشريط الاخباريسورية

القوات المسلحة تحتفل بذكرى ثورة 8 آذار المجيدة

احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة اليوم بالذكرى الحادية والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة حيث أقيمت بهذه المناسبة المهرجانات الاحتفالية.

وتحدث القادة خلال المهرجانات عن معاني ودلالات ثورة الثامن من آذار التي مثلت احدى المحطات المضيئة في تاريخ سورية والأمة العربية وما حققته من انجازات وطنية وقومية مشيرين إلى أنها كانت ثمرة نضال طويل من أجل القضاء على النظام الانفصالي العميل ونقطة تحول كبرى لرسم معالم الطريق وثورة الشعب ضد أعداء الأمة.

وأكد القادة في كلماتهم إلى أنه مهما بلغ حجم التصعيد الإرهابي والتنسيق بين أطراف العدوان وداعمي الإرهاب فإن ذلك لن يثني الشعب العربي السوري عن مواصلة الصمود والتمسك بقيادته الملتزمة بمصالحه وتطلعاته.

وأشار القادة إلى مواصلة الولايات المتحدة ما بدأت به من ادعاءات الحرص على مصالح الشعوب في الوقت الذي تصدر الإرهاب إلى شتى أصقاع الأرض.

واختتم القادة كلماتهم بالتأكيد على انتصار سورية بفضل صمود شعبها وجيشها وقائدها ووقوفهم بكل حزم في مواجهة الإرهاب التكفيري المدعوم سعوديا وصهيونيا وأمريكيا والذي يستهدف المنطقة برمتها خدمة للكيان الصهيوني وأطماعه التوسعية كما أكدوا أن سورية ستبقى موحدة عزيزة ومصانة عبر العمل بنهج ثورة آذار وأهدافها.

وأقيمت العروض العسكرية بهذه المناسبة كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

 

البعث ميديا – سانا