الشريط الاخباريعربي

«الاحتلال الإسرائيلي» يواصل عدوانه على قطاع غزة

واصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم اعتداءاتها على قطاع غزة وشنت ثلاث غارات وأطلقت سبعة صواريخ على مناطق متفرقة من القطاع مؤكدة بذلك انتهاك كيان الاحتلال لكل والعهود والالتزامات وما سمي اتفاق التهدئة الذي تم التوصل اليه بوساطة مصرية.

وذكرت وكالة صفا الإخبارية الفلسطينية إن الغارة الأولى استهدفت بصاروخين موقعا غرب مدينة رفح بينما استهدفت الغارة الثانية بثلاثة صواريخ أرضا خالية في محيط موقع السفينة شمال غرب مدينة غزة في حين استهدفت بصاروخين في الغارة الثالثة شرق رفح.

واعترف الناطق بلسان جيش الاحتلال بشن هذه الاعتداءات.

وكان الاحتلال الإسرائيلي شن الليلة الماضية سلسلة من الغارات على عدة مناطق داخل قطاع غزة المحاصر على الرغم من الإعلان عن التوصل إلى اتفاق لتثبيت التهدئة بين الجانبين بوساطة مصرية حيث شنت طائرات الاحتلال أمس أكثر من ثلاثين غارة أدت إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح إضافة إلى أضرار مادية جسيمة.

وصعد الاحتلال الإسرائيلى وتيرة اعتداءاته على الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال الآونة الأخيرة حيث شنت طائراته أمس الأول سلسلة غارات على أنحاء متفرقة من القطاع كما قامت قواته بحملات دهم واعتقالات واعتداءات على مناطق في الضفة الغربية ما أدى إلى استشهاد ستة فلسطينيين خلال الأسبوع الجاري.

 

البعث ميديا -سانا