الشريط الاخباريسورية

7 شهداء في تفجيرين إرهابيين بالحسكة وإصابة مدنيين في اعتداءات بدمشق

فجر إرهابيون سيارتين مفخختين اليوم في مدينة رأس العين وقرية تل حلاف بريف الحسكة ما أدى إلى استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين وإلحاق أضرار مادية بالمكان.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة ركنوها أمام مدرسة أسامة بن زيد عند مدخل مدينة رأس العين أدت لاستشهاد مواطنين اثنين ووقوع عدد من الإصابات وبالتزامن تم تفجير سيارة ثانية في سوق الخميس بقرية تل حلاف ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين ووقوع عدد من الإصابات.

وفي دمشق أصيب خمسة مواطنين بينهم طفلان من جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على حي العقيبة قرب منطقة العمارة.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة ان القذيفة سقطت على كراج خاص في الحي ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين بينهم طفلان 4 و 5 سنوات وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وأضاف المصدر ان قذيفتين أخريين سقطتا على حيي القزازين والصالحية وألحقتا أضرارا مادية دون وقوع إصابات.

وأصيب مواطنان بجروح اليوم جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة جرمانا في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن ثلاث قذائف سقطت على الساحة الرئيسية وساحة النهضة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمحال التجارية.

واستشهد أمس ستة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال وامرأة وأصيب 32 آخرون جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على أحياء المدينة السكنية ضمن سلسلة من الاعتدءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على جرمانا.

وفي مدينة حماة أصيبت امرأة جراء انفجار عبوتين ناسفتين وضعهما إرهابيون في حاوية قمامة قرب المؤسسة الاستهلاكية في شارع أبي الفداء المؤدي إلى ساحة العاصي.

وذكر مصدر في المحافظة أن الانفجار أدى إلى وقوع أضرار في سيارتين صادف مرورهما في المنطقة.

البعث ميديا | سانا