الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف دمشق.. عمليات عسكرية مركزة للجيش ضد تجمعات الإرهابيين

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية وجيش الإسلام ودمرت أسلحة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم في سلسلة عمليات تركزت جلها بالغوطة الشرقية.

وأفاد مصدر عسكري بأنه تم تدمير أوكار للإرهابيين في مزارع ميدعا والنشابية ومرج السلطان في عمق الغوطة الشرقية وأوقعت العديد منهم قتلى مما يسمى //الجبهة الإسلامية وجيش الإسلام// منهم ياسر أبو عيشة وأبو قصي عبد العزيز في حين تم القضاء على آخرين في محيط دوما بمزارع عالية ومن القتلى أحمد البرغوث وعبد الهادي معيكة.

كما تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين خلال عمليات مركزة لوحدة من جيشنا الباسل في بلدة وادي عين ترما في حين واصلت وحدات من الجيش ملاحقتها لافراد مجموعات إرهابية في مزارع المليحة الشمالية والشرقية وباتجاه شركة تاميكو لصناعة الأدوية وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي حي جوبر دكت وحدات من الجيش اوكارا للارهابيين الى الشرق من برج المعلمين وجنوب برج فتينة وقضت على العديد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وعتادا حربيا كان لديهم.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش عملياتها في جرود بلدة عسال الورد في منطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية وأوقعت خسائر بين الارهابيين في العديد والعتاد ودمرت لهم آليات كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم الارهابية في المنطقة.