الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف دمشق.. عمليات في داريا وملاحقة إرهابيين في محيط طريق دمشق السويداء

اشتبكت وحدة من الجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء مع مجموعة إرهابية في مدينة داريا، حيث تمكنت وحدات الجيش خلال الاشتباكات من  قتل ثلاثة إرهابيين وإصابة آخرين.

وفي تصريح لمصدر عسكري عن العمليات العسكرية للجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء في ريف دمشق، قال:  إن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة محيط ساحة شريدة بمدينة داريا،  ما أدى لقتل 3 إرهابيين وإصابة آخرين، مضيفاً إن وحدة الجيش دمرت جرافة كان الإرهابيون يستخدمونها في إقامة السواتر الترابية وقطع الطرقات.

وتابع  المصدر إن وحد مكافحة الإرهاب قامت بملاحقة مجموعة إرهابية في محيط طريق دمشق السويداء وأوقعت العديد من أفرادها قتلى وصادرت سيارتين إحداهما مزودة بمدفع رشاش والأخرى محملة بالذخيرة.

في حين  واصلت وحدات من الجيش،  حسبما أفاد  المصدر، عملياتها في حي جوبر ودمرت عددا من أوكار الإرهابيين بين برجي فتينة والمعلمين واتجاه تجمع المدارس وشرق دوار المناشر وأوقعت قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت لديهم ، كما  تم القضاء على إرهابيين اثنين من أفراد مجموعة إرهابية مسلحة هما أنس البرغوث وبشار الصوفي في مزارع الشيفونية بمنطقة دوما.

إلى ذلك تم القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة رشاشة كانت بحوزتهم في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية في حين تم تنفيذ عملية ضد مجموعة إرهابية مسلحة في وادي عين ترما ومقتل وإصابة معظم أفرادها.