الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 30 إرهابياً في عملية مركزة للجيش في الزبداني بريف دمشق

سلسة من العمليات العسكرية نفذها الجيش العربي السوري اليوم الأحد تركزت في عدة مناطق من ريف دمشق، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين، حسبما ذكر مصدر عسكري.

وأفادت وكالة “سانا” نقلاً عن المصدر قوله إنه تم القضاء على 30 إرهابيا وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في عملية مركزة لوحدة من الجيش في بلدة دير مقرن بمنطقة الزبداني في حين تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة ومقتل من بداخله من إرهابيين في محيط جامع العباس في مدينة داريا.

وفي الغوطة الشرقية نفذت وحدات من الجيش سلسلة عمليات في المزارع الشمالية للمليحة وفى محيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية وباتجاه مفرق بلدة جسرين أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي كانوا يحاولون فك الحصار عن الإرهابيين داخل المليحة من بين القتلى كمال القاري وحاتم المصري، واكبتها عمليات مماثلة في مزارع البلدات المحيطة ببلدة النشابية بعمق الغوطة الشرقية أفضت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين من بينهم الإرهابي ربيع الدوماني وعبدو قاروط  ومروان الطويل.

كما تم تنفيذ سلسلة من العمليات المركزة ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في منطقة دوما وعلى وجه التحديد في مزارع عالية والشيفونية ومسرابا أفضت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها منهم  الإرهابي محي الدين عبد النافع  وراتب الريس وراتب الحبوش وتدمير كمية من أسلحتهم وذخيرتهم