الشريط الاخباريمحليات

بحث طرق وأسليب التعاون بين سورية وكوريا الديمقراطية

بحث رئيس الاتحاد العام للفلاحين حماد السعود مع سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق زانغ ميونغ هو علاقات التعاون بين البلدين والجهود المبذولة لتطويرها والتنسيق وتبادل الزيارات بين الاتحاد واتحاد المزارعين الكوري الديمقراطي بما يخدم الفلاحين في البلدين.

وأشار السعود خلال لقائه ميونغ هو في مقر الاتحاد إلى الإنجازات التي تحققت للفلاحين وتطور القطاع الزراعي بفضل سياسة الاكتفاء الذاتي التي تشهدها سورية منذ عقود عدة مستعرضاً الهيكلية التنظيمية للاتحاد العام والمهام التي يقوم بها للمساهمة في تطوير هذا القطاع الحيوي.

ولفت رئيس الاتحاد إلى أن المؤامرة التي تتعرض لها سورية فشلت بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وصمود الشعب ومواجهته التنظيمات الإرهابية المسلحة مبيناً أن سورية ستبقى قلب العروبة النابض ومحور المقاومة الذي لم ولن ينهزم أبداً.

بدوره أكد سفير كوريا الديمقراطية وقوف بلاده إلى جانب سورية وشعبها في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها مشيراً إلى ضرورة تعزيز العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين ولا سيما أنهما في خندق ومصير واحد لمواجهة الولايات المتحدة والغرب اسرائيل منوهاً بالقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة المؤامرة والانتصار على التنظيمات الإرهابية التكفيرية وإعادة الأمن والاستقرار لسورية وإعادة إعمارها.