الشريط الاخباريسلايدسورية

تصفية إرهابيين أجانب في جوبر ودوما وداريا وعربين وزملكا وجرود عرسال

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين بعضهم أجانب في سلسلة عملياتها ضد أوكارهم وتجمعاتهم في ريف دمشق، ودمرت أدوات اجرامهم.

وكثفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضرباتها لأوكار الإرهابيين في حي جوبر وقضت على العديد منهم ومن بين القتلى مهند الحمصي وعادل زيادة وسمير عربيني ودمرت ما بحوزتهم من عتاد حربي وذخيرة.

وفي مزارع بلدة كفر بطنا، أوقعت وحدات من الجيش العديد من الإرهابيين المرتزقة أحدهم لبناني الجنسية يدعى أنور زعيتر وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة كما تم تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين في عربين وزملكا وإيقاع العديد منهم قتلى بعضهم غير سوريين ومن بينهم سليم القاعود مصري الجنسية.

وترافقت هذه الانجازات العسكرية مع عمليات مركزة على أكثر من محور في حرستا أدت إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير عتادهم الحربي منهم نضال صبحية وسليم الرفاعي.

إلى ذلك، استهدفت وحدة من الجيش تجمعا لإرهابيين من تنظيم جيش الإسلام الإرهابي في محيط مشفى النور بمدينة دوما ومقتل وإصابة أكثر من 20 إرهابيا، كما دمرت وحدة أخرى وكرا لإرهابيين في بلدة الشيفونية إلى الشرق من دوما ومن بين الإرهاربيين القتلى منذر تلاوي ووبديع خبازة.

كما تصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة لمحاولة تسلل إرهابيين إلى بلدة سعسع من جهة مزارع الخزرجية وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت آليات وأسلحة كانت لديهم، في حين اشتبكت وحدة أخرى من الجيش مع إرهابيين في محيط مقام السيدة سكينة بمدينة داريا محققة إصابات مباشرة بينهم.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين وآلياتهم وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين في جرود عرسال بالقلمون بريف دمشق.