رياضة

مانشستر سيتي يزاحم بايرن ميونخ على ضم «ماركو رويس»

لا تزال الصحافة العالمية تتداول أخبار انتقال نجم بوروسيا دورتموند ماركو ريوس إلى الأندية الأوروبية الكبرى الصيف المقبل، خاصة أنه من المرتقب أن تصبح قيمة فسخ عقده خلال صيف 2015 تقدر فقط بحوالي 25 مليون يورو مما أثار اهتمام عدة أندية وأبرزها بايرن ميونيخ.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية يوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لتقديم راتب سنوي للاعب الألماني يقدر بحوالي 12 مليون يورو لينافس بذلك بايرن ميونيخ والذي يسعى للتعاقد معه.

وأشارت نفس الصحيفة أن أندية برشلونة وريال مدريد هي الأخرى تسعى للتعاقد معه الصيف المقبل، نادي برشلونة لا زال ينتظر الضوء الأخضر من محكمة التحكيم الرياضية من أجل القيام بالتعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشددت “بيلد” بأنه على الرغم من أن العديد يرون نجم بوروسيا دورتموند يرتدي قميص بايرن ميونيخ الموسم المقبل إلا أن مانشستر سيتي قد تكون وجهته القادمة خصوصاً بعد العرض الهائل الذي قدمه حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ولم يخفي نادي بايرن ميونيخ اهتمامه في الظفر بخدمات ماركو رويس، النادي البافاري يريد تكرار ما فعله مع نجوم آخرين لدورتموند مثل ماريو جوتزه أو روبرت ليفاندوفسكي الصيف الماضي.