الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يوجه ضربات مباشرة لأوكار الإرهابيين في ريف حمص

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مباشرة على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عملياتها المتواصلة للقضاء على التنظيم وما يرتبط به من تنظيمات تكفيرية في ريفي حمص الشرقي والشمال الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عشرات الإرهابيين بضربات مباشرة على تجمعاتهم في الهبرة الغربية في الريف الشرقي لحمص».

وذكر المصدر أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا وتجمعات لإرهابيي داعش في رجم العالي ورجم القصر وأم الريش خلال العمليات على الإرهابيين المنتشرين في أجزاء من ريف حمص الشرقي حيث يستغلون مساحات البادية للتسلل والاعتداء على أهالي القرى الآمنة وارتكاب المجازر بحقهم وتخريب ممتلكاتهم ومنازلهم».

وأكد المصدر العسكري: «سقوط قتلى ومصابين بين التنظيمات الإرهابية خلال عملية لوحدة من الجيش على أوكارها في قرية مسعدة في ريف حمص الشرقي الذي حول الإرهابيون العديد من مزارعه وقراه إلى أوكار لهم بعد تهجير السكان وإبعادهم عن أرزاقهم».

وتابع المصدر: «إن وحدات من الجيش دمرت أوكارا وأسلحة وذخيرة للإرهابيين وأوقعت قتلى بين صفوفهم في قرية العامرية شمال شرق حمص وأبو حواديد على الحدود الإدارية مع محافظة حماة».

وفي الرستن شمال حمص قضت وحدة من الجيش على عدد من إرهابيي جبهة النصرة في إطار الحرب المتواصلة التي يشنها الجيش والقوات المسلحة على الإرهاب التكفيري المدعوم والممول من أنظمة خليجية وإقليمية.