الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يحبط هجوما إرهابيين على قرية تسنين.. ومقتل قائد “فيلق حمص”

قال مصدر عسكري أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تصدت لمحاولة مجموعات إرهابية شن هجوم على أهالي قرية تسنين في ريف حمص الشمالي».

وأكد المصدر في تصريح: «مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين أغلبهم مما يسمى “فيلق حمص” بينما لاذ الباقي بالفرار وتدمير كميات من السلاح والذخائر والآليات».

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته “القائد العسكري لفيلق حمص” الإرهابي “عبد الله عنجاري” و “قائد اللواء الثاني لفيلق حمص” الملقب “أبو عثمان الاتباع” والقائد الميداني لـ”كتائب أحفاد خالد بن الوليد” المدعو “أبو عبدو السديس” والمتزعم فيما يسمى “لواء رجال الله” الملقب “يحيى الأشتر الحبوبة” إضافة إلى “أحمد هيثم جمعة” و “عبد الجبار ابراهيم يحيى الخضارا” و “صهيب عباس” و “عبد الله درويش” والإرهابيين الملقبين “أبو جعفر الأنصاري” و “أبو سبيع الأنصاري” و “أبو عبد الرحمن الأنصاري” و “أبو عبد الله قداد”.

وأسفرت عمليات الجيش أمس على أوكار وتجمعات الإرهابيين في قرى كيسين وأم شرشوح والغنطو وتلبيسة وبرج قاعي وعنجر وأبو طراحة عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.