الشريط الاخباريعربي

الجيش العراقي يقتحم مبنى محافظة الأنبار ويقتل إرهابيين بداخله

 

تمكنت القوات العراقية المشتركة من اقتحام مبنى مجلس محافظة الأنبار غرب مدينة الرمادي والذي يسيطر عليه تنظيم “داعش” الإرهابي وما زالت تخوض معارك عنيفة مع الإرهابيين الذين تحصنوا داخل المبنى وفخخوا معظم أنحائه.

 

وقال أبو محمد النوري القيادي في قوات الحشد الشعبي العراقي، إن “قوات عراقية مشتركة من قيادة عمليات الأنبار وجهاز مكافحة الإرهاب والحشدين الشعبي والعشائري شنت هجوما مباغتا على المحور الغربي لمدينة الرمادي وتمكنت من اقتحام مبنى مجلس محافظة الأنبار وما زالت تخوض معارك عنيفة مع مجموعات من إرهابيي عصابات داعش التي تحصنت داخل المبنى وفخخت معظم أنحائه”.

 

وأوضح النوري أن “طيران الجيش العراقي يواصل توجيه ضرباته لتجمعات عصابات داعش الإرهابية في منطقة البوذياب بينما تواصل القطعات الأمنية تطهير المباني التي فخختها العصابات الإرهابية في المنطقة” مشيرا إلى أن العمليات أسفرت حتى الآن عن مقتل العشرات من الإرهابيين بينهم جنسيات عربية وأجنبية إضافة إلى تدمير عدد من الآليات المزودة برشاشات متوسطة وثقيلة ومنصات لإطلاق الصواريخ.

 

ولفت النوري إلى أن طيران الجيش العراقي قصف تجمعات لعصابات “داعش” الإرهابية في مناطق البوفراج وحصيبة الشرقية والتأميم ومناطق ارتكاز أخرى لإرهابيي “داعش” قريبة من مركز مدينة الرمادي ما أدى إلى مقتل أكثر من 20 إرهابيا بينهم متزعمون في التنظيم الإرهابي.

 

وقال مصدر في قيادة العمليات المشتركة العراقية لمراسلة سانا في بغداد إن “طيران الجيش العراقي نفذ ست طلعات جوية استهدفت مواقع وأرتال داعش قرب جبال مكحول شمال بيجي ما أدى إلى مقتل 23 إرهابيا من عصابات داعش وجرح آخرين لم يعرف عددهم بعد”.