محليات

درعا: إصلاح البنى التحتية وتوفير احتياجات المواطنين في حي السحاري

اطلع محافظ درعا محمد خالد الهنوس على الأضرار التي لحقت بمنازل الأهالي والبنى التحتية في حي السحاري جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته خلال الأيام الماضية.

وأوعز المحافظ خلال جولة له في الحي مديري الدوائر الخدمية ومجلس مدينة درعا بتقديم كل ما يلزم لسكان الحي من مواد غذائية ومحروقات، وإصلاح البنى التحتية المتضررة في الحي جراء القذائف بالسرعة القصوى بما يدعم صمود سكان الحي في مواجهة الاعتداءات الإرهابية المتكررة.

ولفت مدير الخدمات الفنية في المحافظة المهندس كمال برمو إلى أن ورشات المديرية والياتها جاهزة لرفع الأنقاض من الحي بالتعاون مع مجلس مدينة درعا، مؤكدا أن الورشات ستبدأ عملها فور تحسن الأوضاع حفاظا على أرواح العمال ولإنجاز العمل بالشكل المطلوب.

من جهته أوضح رئيس مجلس مدينة درعا المهندس ناصر الخليلي أن المجلس يعمل على توفير احتياجات المواطنين من المحروقات، مؤكدا جهوزية جميع الورشات لتخديم الحي فور استقرار الأوضاع وتوقف الاعتداءات الإرهابية بالقذائف التي يتعرض لها الحي.

وبين مدير شركة كهرباء درعا المهندس ناصر الخالد أن الورشات التابعة للشركة تعمل منذ أيام لإصلاح الأضرار التي تعرضت لها الشبكة الكهربائية في الحي جراء القصف المستمر للحي من قبل الإرهابيين مشيرا إلى أن نحو 80 بالمئة من الشبكة تم إصلاحها.