الشريط الاخباريسورية

من كوبا.. طلبتنا وجاليتنا يدينون الاعتداء الإرهابي في الميدان

أدان الطلبة السوريون وأبناء الجالية في كوبا بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي على قسم شرطة الميدان في دمشق والذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء.

ولفت الطلبة وأبناء الجالية في بيان لهم إلى أن المجموعات الإرهابية ومشغليها دأبوا على القيام بمثل هذه الجرائم بعد كل انتصار نوعي يحققه جيشنا العربي السوري البطل وبعد أن ثبت لهم أن كل ما خططوا له أفشله شعبنا الصامد وجيشنا.

وجدد الطلبة وأبناء الجالية العهد على الوقوف صفا واحداً خلف الشعب والجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة من أجل تطهير سورية من الإرهاب والحفاظ على وحدة الوطن وإعادة إعماره.

وقالوا: لن نألوا جهداً في الدفاع عن سورية العروبة بكل ما أوتينا من طاقة وسنبقى الدرع الصامد والحصن الحصين في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه حتى سحق المعتدين وتحقيق النصر المبين، مؤكدين أن الرد المناسب على تلك الجرائم هو الاستمرار في الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا في أكثر من مكان على أرض وطننا الغالي واستمرار شعبنا في الثبات والصمود الذي نجل ونحترم.

ووجه الطلبة وأبناء الجالية السورية في كوبا أحر التعازي لذوي الشهداء متمنين الشفاء العاجل للجرحى وعودة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن داعين جميع الدول التي تدعم الإرهاب بالمال والسلاح والعناصر الإرهابية إلى وقف هذا الدعم والتعاون مع سورية والتنسيق معها لدحر هذه الآفة.