محليات

عبود: تقديم الدعم للأنشطة النوعية التي تبرز الوجه الحضاري للمنظمة

تركزت طروحات أمناء الروابط الشبيبية في فروع دمشق وريفها والقنيطرة خلال لقائهم رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أمس حول آلية تطوير العمل في المنظمة ومعالجة الصعوبات المالية التي تعترض تنفيذ الأنشطة والفعاليات.

ودعا المشاركون في اللقاء الذي جرى في مدينة الشباب بدمشق لإعادة النظر بالسلف المالية الممنوحة للروابط الشبيبية بحيث تكون متناسبة مع النشاطات التي ستنفذ وذلك من خلال إقرار خطة عمل الروابط ونشاطاتها المقترحة وربطها بميزانية فرع الشبيبة.

كما دعا المشاركون إلى تنفيذ مشروعات صغيرة لتدريب الشباب وتأهيلهم وتامين فرص عمل لهم وافتتاح معاهد موسيقية ومعلوماتية وأخرى لتعليم اللغات الأجنبية تابعة للمنظمة تمنح شهادات معترف بها وتخصيص مقابل مادي لمدربي فرق الفنون الشعبية في الراوبط الشبيبية وعقد ورشات عمل لأمناء الروابط الشبيبية لتوحيد صيغ العمل المالي وتطوير آلياته.

وأشار رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود إلى استعداد المنظمة تقديم كل الدعم اللازم للأنشطة والمبادرات النوعية التي تبرز الوجه الحضاري للمنظمة وتترك أثرا إيجابيا في المجتمع وتعزز دورها في تنمية إبداعات الشباب وصقل مواهبهم لافتا الى ضرورة تطوير آليات العمل لاستقطاب الشباب واستثمار طاقاتهم والخروج من النمط التقليدي والتركيز على العمل الميداني.