الشريط الاخبارياللاذقيةمراسلون ومحافظات

فرع الشبيبة في اللاذقية يعقد مجلسه السنوي

 

اللاذقية – مروان حويجة

تحت شعار “الشبيبة روح نصر وفداء سواعد عمل وبناء”، عقد فرع اتحاد شبيبة الثورة باللاذقية مجلسه السنوي، بحضور الرفاق أمين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم اسماعيل، ومحافظ اللاذقية الرفيق المهندس عامر هلال، ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة الرفيق سومر الظاهر في دار الأسد للثقافة.

وعرض المؤتمر، الذي ترأسته أمين فرع الشبيبة في اللاذقية الرفيقة رهف محلّا، قضايا واحتياجات العمل الشبيبي وعدد من الاتحادية والتربوية والشبابية والخدمية على مستوى المحافظة، إضافة لأعمال الروابط والوحدات الشبيبية، وخطة العمل الشبيبي المنفذة في مختلف المجالات، وآليات متابعته وتوسيع دوره في صفوف الشباب والمجتمع.

الرفيق أمين فرع الحزب أكد أهمية دور الشباب في بناء الحضارات كونهم عماد الأوطان وحصنها المنيع في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن، مشيداً بالدور الجوهري الذي تضطلع به منظمة اتحاد شبيبة الثورة في استقطاب وتأطير جيل الشباب ورفع مستواه وتحفيزه على المشاركة الفاعلة والإبداع والتميز في كافة المجالات، بهدف تعزيز الفكر الوطني والعروبي وترسيخ مبادئ الانضباط والسلوك الإيجابي.

بدوره، عرض محافظ اللاذقية الواقع الخدمي في المحافظة، وأكّد متابعة كافة القضايا التي تمّ طرحها وفق الأولويات والإمكانات المتاحة منوّهاً للدعم المستمر والكبير الذي توليه المحافظة للشباب وسعيها الدائم لتلبية كافة متطلباتهم.

الرفيق الظاهر بين أنّ انعقاد هذه المجالس له مدلولات إيجابية نحو خلق حالة من ارتباط الشباب بوطنهم والحرص والسعي الدائم لرفعته والحفاظ على مكتسباته لافتاً إلى أن المجلس هو لقاء متجدّد مع الشبيبين لطرح المقترحات والأفكار من أجل تطوير العمل الشبيبي وتذليل الصعوبات، والحوار مع الشباب يساعد على تنشئتهم وتدريبهم ليدركوا مسؤولياتهم ويصبحوا عناصرَ إيجابية فاعلة في المجتمع.