رياضة

دروغبا: سأواصل مسيرتي في الملاعب

شدد مهاجم تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم العاجي ديدييه دروغبا أمس الاثنين على نيته اللعب لموسم آخر على الأقل نافيا شائعات اعتزاله في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد دروغبا (37 عاماً) في نهاية الموسم مع تشلسي الذي عاد إلى صفوفه الصيف الماضي بعد موسمين مع شنغهاي الصيني وغلطة سراي التركي.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا اتخذ قرارا بشأن مستقبله، قال دروغبا: “نعم لقد قررت ولن يكون الموسم الأخير لي في الملاعب”.

وكان مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن الأسبوع الماضي أنه سيتحدث إلى دروغبا في شأن مستقبله، وقال “لدينا الكثير من المحادثات سنقوم بها”، مضيفاً “أنا لا أعرف ما يريده”.

وتابع “هناك أناس ومن خلال مسيرتهم الاحترافية، يكتسبون الحق والقدرة على اتخاذ القرارات وعدم انتظار الآخرين لاتخاذ القرارات الخاصة بهم” مشيراً إلى أن “ما فعله في هذا النادي لسنوات عديدة يضعه في موقف رائع”.

وبعد قيادته تشلسي إلى الفوز بأول لقب في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2012 بتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة في مرمى بايرن ميونيخ الألماني على استاد “اليانز ارينا”، انتقل دروغبا الذي اشتراه تشيلسي من مرسيليا الفرنسي بـ30 مليون يورو في 2004، إلى شنغهاي ومنه إلى غلطة سراي التركي، قبل أن يعود إلى ال”بلوز” بطلب من مورينيو.